توقيع اتفاقية مع غرفة تجارة المفرق لتطوير وصيانة أنظمة محوسبة للغرفة
الهاشمية-[23-08-2014] :

وقع رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني، ورئيس غرفة تجارة المفرق السيد عبدالله نويفع شديفات اتفاقية تعاون ثنائي تهدف إلى تطوير انظمة وخدمات جديدة وصيانة مجموعة من الأنظمة المحوسبة التي كان مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الهاشمية قد طورها قبل سنتين للغرفه، وتصميم وتطوير الموقع الإلكتروني لغرفة التجارة ونشره على الانترنت من خلال كوادر مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم الإلكتروني بالجامعة. وحضر توقيع الاتفاقية كل من الدكتور عوني اطرادات مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسيد بكر صالح مدير دائرة البرمجة في المركز.

وأكد الدكتور بني هاني إن هذه الاتفاقية تعد باكورة التعاون بين الجامعة والغرفة بما يفتح مستقبلا وأفاقا واسعة للتعاون المؤسسي خاصة في مجالات تدريب الطلبة، وتقديم الخدمات البحثية والاستشارية والتقنية المتقدمة لأبناء المجتمع المحلي في المحافظات القريبة من الجامعة الهاشمية بما يسهم في التنمية الوطنية الشاملة ويعود بالتالي بالخير على الوطن بكافة فئاته.

من جابنه ثمن السيد شديفات جهود رئيس الجامعة ومدير مركز تكنولوجيا المعلومات وكوادر المركز وقدراتهم وتعاونهم المستمر في خدمة المجتمع بكافة فئاته، مؤكدا على تكامل الأدوار بين المؤسسات الوطنية في القطاعات الرسمية والخاصة بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.

وقال الدكتور عوني اطرادات مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والتعليم الإلكتروني أن المركز له تجارب وخبرات رائدة في مجال تطوير الأنظمة والبرامج الإلكترونية لعدد من المؤسسات الرسمية والخاصة والأكاديمية والتجارية في الأردن من خلال الاستشارات الفنية، وتبادل الخبرات التي تسهم في تطوير مستوى الخدمات والإجراءات المحوسبة فيها. مضيفا أن المركز لديه القدرات والكفاءات المؤهلة والمتخصصة في تقديم مختلف الخدمات الإلكترونية المتطورة التي تراعي حاجات المستخدمين بشكل ديناميكي متميز.

وتنص الاتفاقية أن تقوم الجامعة بصيانة الأنظمة المحوسبة المتعددة التي من أبرزها أنظمة معلومات المشتركين، والكفالات، وشهادات المنشأ، والنظام المحاسبي (المالي) إضافة إلى تطوير موقع الكتروني جديد لغرفة تجارة المفرق بحيث يشمل الموقع على خدمات الغرفة المتنوعة، والقوانين والأنظمة الخاصة بمنتسبيها، وأخبار ونشاطات الغرفة، وتوفير خدمة الاستعلام التجاري ونشر التعاميم التي تصدرها بشكل إلكتروني، بالإضافة إلى فرص العمل المتوافرة، مع إمكانية لتحديث بيانات الموقع الالكتروني عن طريق الغرفة دون الرجوع إلى الجامعة.

Share this information
Number of Views   : 404
Date Posted  : 23-08-2014


الرئيسية | أرشيف الأخبار | مركز الأخبار